13 Jun , 2024

أكثر من 440 مشارك في السباق التمهيدي الأول للمفاريد

أكثر من 440 مشارك في السباق التمهيدي الأول للمفاريد

.

.

.

ينطلق السبت وسط ترقب كبير من الملاك

.

.

.

المهندي:

نشكر كل الشركات الداعمة وانتظروا نسخة مميزة للمهرجان

.

.

زعفران ووشاح مقدم من اللجنة المنظمة للفائز بالمركز الأول

.

.

منصة إعلامية لإجراء اللقاءات مع الفائزين بعد كل سباق

.

.

لبرقه- خاص

تكثف اللجنة المنظمة لسباق الهجن، جهودها خلال الساعات الحالية استعداداً لأول السباقات التأهيلية الخاصة بمهرجان المفاريد الصيفي 2024، حيث ستكون ضربة البداية صباح بعد غد السبت مع السباق التأهيلي الأول، وسط ترقب كبير من الملاك والمشاركين.

وقال السيد فهد بن علي المهندي، المشرف العام على مهرجان المفاريد الصيفي 2024، أن اللجنة أتمت كامل استعداداتها لهذا المهرجان الكبير الذي نتمنى أن يخرج بالصورة المشرفة والمرضية لكل جماهير وعشاق رياضة الآباء والأجداد.

مضيفاً أنه تم تسجيل أكثر من 440 مطية في السباق التأهيلي الأول، بعد إغلاق باب التسجيل أمس، وسيقام السباق على مدار 16 شوطاً خصص لها جميعاً جوائز من قبل اللجنه المنظمه وبمساهمه من الشركات الداعمة، مؤكداً أن الإقبال الكبير على المشاركة في المهرجان تجعلنا أمام حدث كبير سيكون حديث الجميع خلال الفترة القادمة.

وقال المهندي إن اللجنة المنظمة لسباق الهجن ستقوم بتكريم المطية صاحبة المركز الأول بالزعفران ووشاح المركز الأول.

.

.

.

.

وتقدم المهندي بالشكر لكل الشركات المساهمة والداعمة للمهرجان، وفي مقدمتها الشركة العالمية للخدمات البيطرية التي مازالت تمارس دورها الداعم بشكل كبير، فبعد أن قدمت سيارتين لليوم الختامي قامت بتقديم كوبونات بقيمة 5000 ريال إضافية لصاحب المركز الأول في الأشواط الرئيسية للبكار والقعدان لتصل جائزة صاحب المركز الأول في الشوطين الرئيسيين إلى 10 آلاف ريال في كل السباقات التمهيدية.

كذلك ستقدم الشركة العالمية جهاز ايفون جديد لصاحب أفضل توقيت في كل سباق، نشكرهم على هذا الدعم الكبير ونشكر كذلك عيادة الدوسري البيطرية التي قدمت لنا سيارتين في اليوم الختامي وكذلك شركة الراعي التي قدمت لنا مساهمة مالية من خلال رعاية عدة أشواط، وكذلك نشكر عيادة سنام البيطرية وعيادة المها البيطرية راعية كأس النقاط وهي المسابقة التي تحظى باهتمام المشاركين وعيادة الفايز البيطرية وعيادة بيوفيت البيطرية الراعي البرونزي، نشكرهم جميعا على مساهمتهم في إنجاح هذا المهرجان الكبير.

ونوه المهندي بأن الانطلاقة ستكون في الخامسة صباحاً، على مدار 16 شوطاً، والسباق منقول على قناة الريان الفضائية وينقل عبر البث المباشر لموقع لبرقه لسباقات الهجن، كذلك ستكون هناك منصة إعلامية بعد انتهاء الأشواط لإجراء المقابلات الإعلامية مع الفائزين وهناك ترتيب كبير لنشطاء التواصل الاجتماعي، ونعد جمهورنا بأن ننقل لهم كل صغيرة وكبيرة بشكل احترافي، وأتمنى التوفيق لكل المشاركين.

.