21 Mar , 2021

“مخيلة” لبن انديله و”مخزون” للجربوعي ينتزعان قمة الحقايق

“مخيلة” لبن انديله و”مخزون” للجربوعي ينتزعان قمة الحقايق

بثاني أيام مهرجان سمو أمير البلاد المفدى

لبرقه- الشحانية

احتاجت “مخيلة” المملوكة لـزيد محسن انديله لزمن وقدره 6 دقائق و9 ثواني و63 جزء من الثانية لتقطع رحلة أربعة كيلومترات وتهدي مالكها ناموس الشوط الرئيسي للحقايق البكار، وذلك ضمن تحديات انطلاقة اليوم الثاني من المهرجان السنوي الكبير على شرف سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والذي يقام حتى الأول من ابريل المقبل بمشاركة واسعة من الهجن القطرية والخليجية على أرضية ميدان الشحانية.

كما جاءت “اعتزاز” لمحمد فاران عتيق بن قريع على الوصافة مسجلة توقيتاً زمنياً قدره 6.12.35 دقائق، لتكون “سرابة” بشعار نايف سحيم صالح الجابر هي صاحبة المركز الثالث بتوقيت قدره 6.13.29 دقائق.

شعار الجربوعي يتألق

بينما تألق شعار عبدالمحسن طالب الجربوعي المري من خلال الشوط الرئيسي للحقايق قعدان والذي فاز “مخزون” بناموسه بزمن قدره 6 دقائق و4 ثواني و63 جزء من الثانية، تاركاً المركز الثاني لـ”المدعي” الحامل لشعار فالح سعود ناصر العجمي والذي سجل 6.06.67 دقائق، وجاء “المشهر” في المركز الثالث بشعار حمد جارالله علي حسين البريدي بتوقيت 6.07.85 دقائق.

التوقيت الأفضل

وعاد شعار عبدالمحسن طالب الجربوعي المري في شوط السباق الثالث ليطلق العنان لـ”عرين” التي أبدعت وأمتعت وحصدت الناموس وبأفضل توقيت والذي بلغ 6.02.65 دقائق.

وتضمنت منافسات الفترة الصباحية اليوم الأحد 21 مارس 2021 إقامة 22 شوطاً لسن الحقايق من هجن الأشواط العامة، جاءت نتائجها على النحو التالي: