6 Mar , 2021

في ختام المحلي الثامن.. هجن السيلية تواصل التألق وتحصد ناموس الحيل مفتوح

في ختام المحلي الثامن.. هجن السيلية تواصل التألق وتحصد ناموس الحيل مفتوح

“رعد” لمحمد حمد المري يقتنص ناموس الزمول بأداء مميز

“فيض” لسالم بن عنزان تحقق التوقيت الأفضل

لبرقه- الشحانية

بإجمالي 14 شوطاً من نقطة الثمانية كيلومترات، اختتمت صباح اليوم السبت الموافق 6 مارس 2021 فعاليات السباق المحلي الثامن بالنسبة لهجن أبناء القبائل، حيث شهد ميدان التحدي إثارة وندية قويين على مستوى جميع الأشواط.

السيلية تواصل التألق

بعد أن تألقت أمس بناموس الثنايا مفتوح مع “الطيارة”، عادت اليوم مع “حمية” في رئيسي الحيل مفتوح، حيث احتاجت “حمية” لـ 13 دقيقة و10 ثواني و35 جزء من الثانية لتقطع رحلة الكيلومترات الثمانية وتهدي مالكها هجن السيلية ناموس الشوط الرئيسي للحيل مفتوح، تاركة الوصافة لـ “الغزيل” ملك عبدالمحسن راشد انديله التي سجلت 13.11.05 دقيقة، وجاءت “سيوف” لمحمد علي حمد المري على المركز الثالث بتوقيت 13.12.07 دقيقة.

رعد ينتزع الفوز

بينما سيطر “رعد” ملك محمد علي حمد المري على صدارة الشوط الرئيسي للزمول مفتوح بعد أن قدم عرضاً مميزاً، ووصل “رعد” خط النهاية في 13 دقيقة و16 ثانية و13 جزء من الثانية، ليأتي خلفه “مستحيل” لسالم علي مسفر الجربوعي المري الذي سجل 13.16.77 دقيقة، وجاء ثالثاً شعار عبدالهادي ناصر حمد الشهواني بتوقيت 13.18.67 دقيقة.

التوقيت الأفضل

أما أفضل توقيت سجل في صباح اليوم فكان تحت أقدام “فيض” الحاملة لشعار سالم عنزان خاتم العنزان النعيمي وذلك عن شوط الحيل عمانيات، وحققت “فيض” اللقب عبر رحلة قدرها 12 دقيقة و54 ثانية و85 جزء من الثانية.

وجاءت النتائج الختامية للأشواط الـ 14 التي أقيمت صباح اليوم على النحو التالي: