22 Mar , 2021

سعيد بن سالم الشيخ: راضون عما حققناه اليوم ونطمح للتألق ببقية المنافسات

سعيد بن سالم الشيخ: راضون عما حققناه اليوم ونطمح للتألق ببقية المنافسات





أسعدنا كل الجماهير اليوم بالمنافسة القوية بين الأقطاب الثلاثة





نبارك لهجن الشحانية وهجن الرئاسة ونهنئ أنفسنا بتوزيع الرموز





أتوقع تفوق هجن الشعار الأدعم في الثنايا والحيل والزمول





لبرقه- الشحانية

في الشوط الثالث الرئيسي المخصص للقايا بكار عمانيات، جاء الدور على هجن العاصفة المعروفة بمستواها القوي، والتي تمكنت من إحراز أول نقاطها في ثالث أيام مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لسباق الهجن العربية الأصيلة، عندما حلقت “ود” بالشلفة الذهبية للقايا بكار عمانيات تحت قيادة المضمر غياث الهلالي، محققة توقيتاً زمنياً قدره 7.24.80 دقيقة.

سعادة جماهيرية

عن هذا الفوز الغالي والمنافسة القوية في الشوط الاول الرئيسي تحدث مضمر هجن العاصفة سعيد بن سالم الشيخ، عقب تتويجهم بالشلفة الذهبية للقايا بكار عمانيات، فقال الشيخ انهم فخورون بالمستوى القوي الذي قدموه اليوم، مؤكداً أن الأهم في الأمر هو إسعاد كل جماهير الأقطاب الثلاثة الشحانية والعاصفة الرئاسة بتوزيعة الرموز بينهم والتنافس القوي في كل الأشواط، وهو الشيء الرائع الذي تبحث عنه جماهير رياضة الآباء والأجداد قبل التتويج بالرموز.

أداء رائع

مضيفاً: قدمنا اليوم أداءً رائعاً، خاصة في الشوط الثالث الذي حسمناه لصالحنا، وأيضا في الشوط الأول الذي كنا قريبين جدا من التتويج به، لكن في النهاية الفوز واحد ونحن والرئاسة شيء واحد ونبارك لهم على الفوز بشلفة المفتوح، ونبارك أيضا لهجن الشحانية على الفوز بالخنجرين الذهبيين، ونتمنى أن نكمل المهرجان بهذا المستوى القوي والمميز في بقية المنافسات.

مهرجان قوي

وأكد الشيخ أن مهرجان سمو الشيخ تميم قوي كعادته دائماً والجميع يسعى لتحقيق الفوز فيه، وإن شاء الله يكون لنا نصيب في الرموز في الأيام القادمة، وإن كنت اتوقع تفوق هجن الشحانية في السن الكبيرة في الثنايا والحيل، خاصة انها تمتلك أوراقاً قوية للغاية، وحضرت نفسها بقوة لهذا المهرجان القوي والمميز.

وختم الشيخ بإهدائه الفوز بالشلفة الغالية إلى كل مشجعي هجن العاصفة في كل مكان ولمالك هجن العاصفة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.