24 Mar , 2021

سعيد الزعبي: “ظمانه” اعتادت تحطيم التوقيت في كل مشاركاتها

سعيد الزعبي: “ظمانه” اعتادت تحطيم التوقيت في كل مشاركاتها

لبرقه- الشحانية

لاتخلو منصات التتويج من اسم المضمر سعيد بن بطي الزعبي، ها هو اليوم يحقق أول رموزه في المهرجان السنوي الكبير المقام على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وكان الزعبي قد خطف الشلفة الفضية لشوط الجذاع بكار إنتاج عن طريق “ظمانه” التي حققت مسافة الشوط في توقيت زمني قدره 8.58.97 دقائق، محققةً التوقيت الأفضل في منافسات هذه الأمسية التراثية الرائعة.

وعقب تتويجه بالشلفة الفضية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن قال الزعبي في تصريحات خاصة لنا: الحمدلله “ظمانه” ماعليها خوف إطلاقا فهي صاحبة رمز ووصيفة رمز وأيضا صاحبة أفضل توقيت في كل المهرجانات، والبكرة كانت مرشحة بقوة من الجميع هي و”مرموقة” لمحمد سالمين مبارك العامري التي حلت على مركز الوصيف، ولكن التوفيق كان حليفا لـ “ظمانه”.

وعن مجريات الشوط قال الزعبي: البكرة قامت في المقدمة وما صار عليها شغل من المنافسين رغم قوة الشوط ولكن “ظمانه” قادرة على المنافسة وحصدت الناموس بجدارة.

مشاركات قادمة

وعن مشاركاتهم في الأيام المتبقية من عمر المهرجان قال: إن شاء الله مستعدون بقوة للأيام القادمة وشعارنا متواجد في كل الأشواط خاصة أشواط الرموز ونطلب من الله التوفيق دائماً.

وفي نهاية حديثه أهدى سعيد بطي الزعبي الفوز بالشلفة الفضية إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى كل محبي ومشجعي شعار الشرس في كل مكان.