24 Mar , 2021

سالم بن عنزان: خنجر “رعد” عوضنا عن الموسم كاملاً

سالم بن عنزان: خنجر “رعد” عوضنا عن الموسم كاملاً

لبرقه- الشحانية

“الرمز هذا عوضنا عن كامل الموسم وأنا راض تماما عن عزبتي” بهذه الكلمات بدأ سالم بن عنزان خاتم العنزان النعيمي حديثه بعد فوزه اليوم بالخنجر الفضي للجذاع قعدان عمانيات، ضمن منافسات اليوم الخامس من المهرجان السنوي على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وكان “رعد” ملك سالم عنزان خاتم العنزان النعيمي قد حصد الخنجر الفضي للجذاع قعدان عمانيات بتوقيت زمني قدره 9.10.19 دقيقة.

وعقب تتويج بن عنزان بالخنجر الفضي من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن قال: الحمدلله على التوفيق، “رعد” كفى ووفى اليوم، وماهو مستغرب عليه لأنه قعود سبوق، مشيرا إلى أنه كان معسوف وهو حق، ثم فاز عند مالكه في سن اللقايا، وأن اشتريته العام والحمدلله كانت صفقة ناجحة.

شوط سهل لـ”رعد”

وعن مجريات الشوط قال بن عنزان: اللي عنده نوعيات مثل “رعد” مايخطط للشوط فالقعود اليوم الله يبارك فيه قام راس وأنهى الشوط راس، مؤكدا على أن التجمع الخليجي هذا يزيد من المنافسة ويبرز للمتابعين نخب الهجن الندر، مضيفا أنهم شاركوا في أشواط أخرى ولكن ما يسبق إلا السبوق.

وحول مشاركاته في الأيام المتبقية من عمر المهرجان قال: مشاركين في الثنايا والحيل والزمول إن شاء الله وربنا يكتب لنا التوفيق، مؤكدا أنه راض تماما عما حققه في هذا المهرجان قائلا (هذا الرمز عوضنا عن الموسم كاملا.

وعن سلالة “رعد” قال: ينحدر من الوسمي وأمه بنت مشهور.