27 Mar , 2021

راشد الزعبي: “عنقود” بيضت وجوهنا.. وأشواط الرموز هدفنا

راشد الزعبي: “عنقود” بيضت وجوهنا.. وأشواط الرموز هدفنا

لبرقه- الشحانية

أهدى المضمر الشرس راشد بن بطي الزعبي فوز “عنقود” بالشلفة الفضية مساء اليوم إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى مالك وداعم الشعار ناصر عبدالله أحمد المسند، ولكل أهل قطر.

وكانت “عنقود” ملك ناصر عبدالله أحمد المسند قد توجت بالشلفة الفضية لشوط الثنايا بكار مفتوح، مساء اليوم السبت 27 مارس 2021 ثامن أيام مهرجان حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، للهجن العربية الأصيلة، حيث حسمت “عنقودية” الشلفة بتوقيت زمني قدره 12.31.58 دقيقة هو الأفضل في منافسات الفترة المسائية.

وعقب تتويج مضمر راشد الزعبي بالشلفة الفضية من قبل عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن قال: الحمدلله على التوفيق، “عنقود” اليوم جملتنا وأهدتنا أقوى رموز الثنايا في أقوى مهرجانات الخليج، مضيفا أن المنافسة في الشوط كانت قوية للغاية، خاصة في الأمتار الأخيرة مع ناقة سعيد بن جابر الحربي “جميرا”، ولكن “عنقود” استطاعت أن تتفوق عليها في الأخير وتحصد الرمز الغالي.

وأضاف سلالتها شاهين المملوك للشيخ عبدالعزيز بن حمد، وهي مشتراه من عند سالم بن جبران، وهي حاصلة على شلفة في مهرجان المؤسس، وأيضا شوط بعد أشواط الرموز والعصا في البطان في مهرجان سمو الأمير الوالد، بالإضافة إلى عدة اشتراكات قوية. وعن مجريات الشوط قال الزعبي: الشوط شوط شلفة والجميع مجهز مططاياه لهذه المعركة، مشيرا أنه كان هناك ضغط كبير علي كمضمر خاصة أنه “عنقود” كانت مرشحة قبل الشوط من قبل كل المحللين، ولكن الحمدلله ثقتنا فيها كانت بلا حدود وربنا وفقها وحصدت الرمز.