22 Mar , 2021

جابر بن فاران: “زاهي” أضاف الرمز الثاني في رصيده.. ومستعدون بقوة لباقي أيام المهرجان

جابر بن فاران: “زاهي” أضاف الرمز الثاني في رصيده.. ومستعدون بقوة لباقي أيام المهرجان

لبرقه- الشحانية

أعرب الشبل جابر بن سالم بن فاران المري مضمر “زاهي” المتوج بالخنجر الذهبي عن شوط اللقايا قعدان عمانيات عن سعادته الكبيرة بفوزهم مساء اليوم ثالث أيام المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة على شرف سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والذي تقام منافسته على أرضية ميدان الشحانية حتى الأول من ابريل المقبل.

وكان “زاهي” ملك هجن الشحانية ق فاز بالخنجر الذهبي للقايا قعدان عمانيات بتوقيت زمني قدره 7.26.56 دقائق.

وعقب تتويج بن فاران بالخنجر الذهبي من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس لجنة الهجن قال: الحمدلله على التوفيق اليوم الذي تحقق وسط مشاركة قوية ومؤسسات قوية، مؤكدا على قوة المنافسة من أول أيام أيام المهرجان، فالجميع يطمح في حصد الرموز ولكن الحمدلله “زاهي” كان هو الأجدر والأحق بحصد الخنجر الذهبي.

وأضاف قائلا: “زاهي” ينحدر من سلالة شاهينية، فهو حاصل على الرمز في مهرجان صاحب السمو الأمير الوالد، واليوم الحمدلله رغم قوة المنافسة استطاع أن يضيف ثاني رموزه، مؤكدا أنهم مستعدون بقوة لباقي أيام المهرجان خاصة أشواط الرموز.

وأخيرا أهدى المضمر الشبل جابر بن سالم بن فاران فوز “زاهي” اليوم إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى عشاق هجن الشحانية.