28 Jan , 2021

جابر بن فاران: “رمز” أضاف الخنجر الثالث في رصيده

جابر بن فاران: “رمز” أضاف الخنجر الثالث في رصيده

لبرقه- الشحانية

أكد مضمر هجن الشحانية الشاب جابر بن سالم بن فاران المري، أن مهرجان صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، لسباق الهجن العربية الأصيلة، مميز جداً هذا العام ويشهد مستويات قوية من الهجن المشاركة التي تقدم كل ما لديها للفوز والظفر برموز وجوائز المهرجان السنوي الكبير.

وقال بن فاران في تصريحات خاصة للبرقه، عقب انتهاء منافسات اليوم الختامي المخصصة لسن الحيل والزمول (عامة ومفتوحة)، وتتويجه بالخنجر الذهبي لشوط الزمول عمانيات من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، إنه سعيد للغاية بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد وتشريف ميدان الشحانية، مؤكدا أن حضور سعادته يمثل دعماً كبيراً لكل الملاك والمضمرين ولمحبي وعشاق رياضة الآباء والأجداد.

مضيفاً: المنافسة كانت قوية للغاية بين جميع المشاركين الذين دفعوا بأفضل مالديهم من أجل تحقيق الفوز والظفر بالرموز ، وخاصة بين هجن الشحانية وهجن الشقب وهجن المرخية في الأمتار الأخيرة، حيث كانت على أعلى مستوى بين “رمز” الذي حقق الرمز وبين “زكريت” ملك هجن الشقب وأيضا “محتال” لهجن الغرافة، إلا أن “رمز” استطاع أن يصمد ويهدنا الرمز الغالي.

وأشار الشبل أن “رمز” ينحدر من سلالة شاهينية، وخنجر اليوم هو الثالث في رصيده، والقعود كان أداءه طيب وأدى ماعليه رغم قوة المنافسة من قبل المشاركين.

وختم جابر بن سالم بن فاران باهدائه الفوز بالخنجر الذهبي إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى عشاق ومحبي شعار هجن الشحانية.