23 Mar , 2021

بريك المجدور يقدم “شخصية” على قمة اللقايا إنتاج.. والعطية يرافق “معزم” لحسم القعدان

بريك المجدور يقدم “شخصية” على قمة اللقايا إنتاج.. والعطية يرافق “معزم” لحسم القعدان

برابع أيام مهرجان سمو الأمير المفدى

الدرعي يدفع بـ”حشيم” لانتزاع أفضل توقيت

لبرقه- الشحانية

احتاجت “شخصية” 7 دقائق و28 ثانية و70 جزء من الثانية لتفرض شخصيتها على مجريات الشوط الرئيسي للقايا بكار إنتاج وتهدي بريك عجيان بريك مجدور الغفران الناموس، وذلك صباح اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 رابع أيام المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة المقام على شرف سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والذي يمتد حتى الأول من ابريل المقبل.

وتركت “شخصية” المركز الثاني لـ”شرف” ملك محمد عيسى مطر الفلاحي التي وصلت في 7.35.88 دقائق، ثم جاءت “شواهين” لمحمد فرج هادي بن هليل على المركز الثالث بتوقيت 7.36.34 دقائق.

معزم يقتنص

بينما كلل “معزم” ملك عبدالعزيز بن خالد بن عبدالله العطية مجهوداته بالنجاح في شوط اللقايا قعدان إنتاج محققا الإنتصار، وذلك عبر رحلة قدرها 7 دقائق و39 ثانية و20 جزء من الثانية، تاركا خلفه “فلج” ملك هادي سالم محمد الفهيده المري الذي حل في المركز الثاني بتوقيت 7.40.76 دقائق، وجاء “منعوت” ملك راشد ثلاب جليميد الهاجري على المركز الثالث بتوقيت 7.41.22 دقائق.

التوقيت الأفضل

أما أفضل توقيت في منافسات الفترة الصباحية للقايا قبائل فذهب مع “حشيم” المملوك لـعبدالله سعيد بطي حمد الدرعي والذي سجل 7 دقائق و26 ثانية و24 جزء من الثانية، وذلك عن شوط السباق الثامن عشر.

وجاءت نتائج الأشواط الـ 28 التي أقيمت صباح اليوم على النحو التالي: