24 Jan , 2021

بتاسع أيام مهرجان الأمير الوالد.. العطية يقود هجن الشحانية إلى الإبداع في رئيسي الثنايا

بتاسع أيام مهرجان الأمير الوالد.. العطية يقود هجن الشحانية إلى الإبداع في رئيسي الثنايا

لبرقه- الشحانية

قاد المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية هجن الشحانية في الشوطيين الرئيسيين لسن الثنايا لتقدم فاصلا من الإبداع والإمتاع على أرضية ميدان الشحانية، وذلك صباح اليوم الأحد 24 يناير 2021 تاسع أيام المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة الذي يقام على شرف سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والذي تستمر منافساته حتى 27 من يناير الجاري.

ورافق المشاغب “أوزان” في شوط السباق الأول المخصص للثنايا بكار لتهدي هجن الشحانية أول نواميس اليوم، حيث قطعت رحلة الـ 8 كم في زمن وقدره 12.54.68 دقيقة بدون أي أوامر، لتأتي “سحايب” “وطلعه” بالشاعر الأدعم على المركزين الثاني والثالث بالترتيب وأيضا بقيادة المضمر المشاغب، حيث سجلت “سحايب” 12.57.42 دقيقة، وسجلت “طلعه” 13.07.72 دقيقة.

ثم عاد المشاغب مرة ثانية مرافقا ومسايرا لـ “الحدب” بشعاره العنابي الذي تربع على قمة الشوط الرئيسي للثنايا قعدان، بعد أن وصل أولا بتوقيت 12.51.28 دقيقة، ليحل “الفايز” ملك هجن الشحانية مع المضمر جارالله محمد بن عقيل وصيفا بتوقيت 12.52.46 دقيقة، ثم جاء “السد” ملك الشحانية على المركز الثالث بتوقيت 12.56.48 دقيقة.

بينما جاء التوقيت الأفضل مع “مصيونة” ملك سعادة الشيخ حمد بن علي بن عبدالله العبدالرحمن آل ثاني، حيث قطعت رحلة 8 كم في زمن وقدره 12.31.96 دقيقة تحت إدارة المضمر علي سالم حمد المالكي.

وجاءت النتائج الختامية للمراكز الثلاثة الأولى من الأشواط السبعة التي أقيمت صباح اليوم لسن الثنايا (أشواط مفتوحة) على النحو التالي: