27 Mar , 2021

الشامسي: “الخوارة” أثبتت أنها صائدة رموز.. وانتظروها العام القادم في أشواط السيوف

الشامسي: “الخوارة” أثبتت أنها صائدة رموز.. وانتظروها العام القادم في أشواط السيوف

أكد أنها لم تذق طعم الهزيمة إلا بخطأ تكتيكي في الوثبة

لبرقه- الشحانية

تألقت “الخوارة” المملوكة لمحمد مبارك عبيد الشامسي، في منافسات الشوط الثالث الرئيسي للثنايا بكار عمانيات، وتمكنت من قيادة مقدمة الشوط القوي بأريحية كبيرة، حتى حسمت ناموس الشوط في توقيت زمني قدره 12:37:28 دقيقة.

وعقب تتويجه بالشلفة الفضية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قال محمد مبارك الشامسي راعي “الخوارة” في تصريحات خاصة لنا إنه سعيد للغاية بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق على أرضية ميدان الشحانية، في واحد من اكبر وأقوى المهرجانات الخليجية في رياضة سباقات الهجن.

موقف صعب

وأضاف الشامسي: “الخوارة” كفت ووفت اليوم وبيضت وجوهنا، مشيرا إلى انها تنحدر من الأب مياس وأمها بنت شاهين، وهي لم تسبق في الموسم الحالي إلا في ختامي الوثبة بخطأ في التكتيك، وعندما خسرت في ختامي الوثبة ظللت لمدة 3 ايام لا أنام، لأن الموقف كان صعباً بالنسبة لي حيث لم يكن لها ذنب في الموضوع بل الخطأ كان منا، ولكن الحمد لله اليوم تم تدارك الخطأ وأثبتت “الخوارة” أنها من المطايا القوية جدا، وأثبتت أيضا أنها صائدة رموز، وإن شاء الله تنافس في العام القادم على أشواط السيوف.

وختم الشامسي بإهدائه فوز “الخوارة” إلى كل مشجعي شعاره ومحبيه، وإلى اهل الإمارات كافة وإلى أهل ثمريت بسلطنة عمان على وجه الخصوص.